أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

افضل برنامج لضغط الفيديو والصور مع الحفاظ على الجودة تماماً

برنامج لضغط الفيديو
تنزيل برنامج لضغط الفيديو

حجم فيديو كبير، يعني أنك بحاجة لمساحة تخزين كبيرة، لا تقلق لا معاناة بعد اليوم بفضل برنامج لضغط الفيديو والصور والحفاظ على جودتها.

افضل برنامج لضغط الفيديو بجودة عالية

قلل حجم الفيديو لتستطيع تركه في هاتفك دون أن يأخذ مساحة تخزين كبيرة تستهلك كل ذاكرة الهاتف، من خلال هذا التطبيق الرائع الذي يعمل على ضغط الفيديوهات وتحويلها إلى Mp4 بسهولة وانسيابية عالية مع الحفاظ على دقة وجودة الصورة والفيديو بحجم أقل ومحافظة أكبر على ذاكرة التخزين.

شرح افضل برنامج لضغط الفيديوهات

هذا البرنامج يعمل بآلية ضغط الفيديو وتحويله إلى Mp4، وضغط دفعة الصور، مع إمكانية تقطيع الفيديو واستخراج الصوت منه وتحويله إلى MP3، لا تقلق بعد اليوم على مساحة تخزين الهاتف بفضل هذا البرنامج الذي سيمنحك ميزة الحفاظ على ذاكرة التخزين لديك بحيث تتسع كل ما ترغب في حفظه دون الحاجة إلى مسح شيء منها، وكل هذا بفضل هذا البرنامج الذي سيقلل من حجم الصور والفيديوهات والحفاظ على جودتهم عالية.

تحميل برنامج لضغط الفيديوهات

حجم تنزيل تطبيق ضاغط الصور والفيديوهات قليل للغاية ولا يتعدى 11.25 ميجابايت، على الرغم من مزاياه الرائعة في تقليل حجم الفيديوهات والصور، لتحميل البرنامج للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وحافظ على ذاكرة التخزين لديك ولا تتوقف مطلقاً عن تصوير كل ما يعجبك لأنك بهذا البرنامج تستطيع التقاط الكثير من الصور والفيديوهات وحفظها مهما كان حجمها.

مميزات تطبيق ضاغط الفيديو وضاغط الصور

  • مقاطع فيديو مضغوطة بجودة عالية أو جودة منخفضة.
  • قص وقطع وضغط الفيديو.
  • استخراج ملفات MP3 من الفيديو.
  • استخدام برنامج ترميز الأجهزة وضغطها سريعاً.
  • دعم ضغط الصور دفعة.
  • سهولة استخدامه.
  • حجم تنزيله 11.25 ميجابايت فقط.

موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات