أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

افضل برنامج تعلم اللغات بطريقة سهلة للغاية

تعلم اللغات
تحميل تعلم اللغات

إن كنت تريد تعلم اللغات ولا تعرف من أين تبدأ، دعنا نعرفك على تطبيقنا لليوم الذي يمكنك من تعلم أكثر من 33 لغة وبطرق حديثة وسهلة.

أفضل تطبيق تعلم اللغات عبر الهاتف

بات تعلم اللغات عبر الهاتف أمر سهل وممتع للغاية فهذا هذا التطبيق رائع وحديث لتتعلم من خلاله اللغات مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والصينية وما إلى ذلك من لغات أخرى، حيث أنه يوفر لك دروس يومية سهلة وتتناسب مع مستواك و تساعدك على حفظ الكلمات الأساسية وبناء الجمل وتطوير مهارات المحادثة، كل هذا وأكثر داخل التطبيق.

شرح اسهل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية وجميع اللغات

صنف التطبيق كأسهل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية وغيرها من اللغات لأنه يوفر مجموعة متنوعة من التمارين اللغوية في القراءة والاستماع والكتابة والنطق وكما يحتوي على مميزات مثل القاموس ومصرف الأفعال والتعرف على الكلام وبقدورك أيضاً استخدام ميزة الواقع الأفتراضي وعلماً أن التطبيق مدعوم بها وبأحدث تقنيات الذكاء الأصطناعي ليوفر لك تعليم ممتع ومفيد في آن واحد.

تنزيل أفضل برنامج تعلم اللغات عبر الموبايل

إن تنزيل أفضل برنامج تعلم اللغات عبر الموبايل خيار جيد جداً لك إن كنت لا تعرف من أين تبدأ بتعلم اللغات، وإلى جانب كل مميزات التطبيق فإنه يوفر ميزة تسجيل صوتي للتعلم بالصوت، وبمقدورك تحميل تطبيق تعلم 33 لغة - Mondly للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وكما أن التطبيق يحتوي على لوحة إحصائيات لمتابعة تقدمك بتعلم اللغات وبالإضافة إلى المنافسة مع الآخرين على أفضل متعلم.

مميزات تطبيق تعلم 33 لغة - Mondly

  • يعلمك 33 لغة ومع دروس يومية قصيرة.
  • يعلمك بالمحادثات والجمل بدلاً من حفظ الكلمات.
  • يصحح نطقك ويقيم مستواك ويقويك أكثر باللغات.
  • يوفر تدريبات في القراءة والكتابة وفهم النصوص.
  • يدعم تقنية الواقع المعزز والذكاء الإصطناعي.

موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات